الأحد، 17 نوفمبر 2013

ناسا تثبت علميااا ليله القدر .. الله أكبر الله اكبر

علماء الغرب اثبتوا ليلة القدر من خلال ناسا لكن اخفوها عن العالم ،،
تداول النفط  تداول الذهب فوركس فنادق دبي تداول العملات


أعلن رئيس المجمع العلمي لهيئة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة بجمهورية مصر العربية الدكتور عبد الباسط محمد السيد عن حقيقة علمية اكتشفتها وكالة ناسا منذ عشر اعوام ولكن اخفتها علشان الناس لا تتجه للاسلام , والحقيقة العلمية هى ليلة القدر ..
اكتشف علماء ناسا ان 10.000 إلى 20.000 شهاب يسقط على كوكب الارض بشكل يوم وعلى مدار السنة .. الا ليلة واحدة لا يسقط فيها اى شهاب وهى ليلة فى العشر الاواهر من رمضان
وذكر د/عبد الباسط ان فيه حقائق علمية لم يتم اكتشافها ..
واكتشف العالم الالمانى شنين فى سنة 2006 ان عدد مفاصل الانسان مش 340 .. اكتشف ان هناك 10 مفاصل للاذن بكدة يبقى مجموع المفاصل فى الجسم 360 وهذا ما جاء بالسنة النبوية ...
فقد روى الإمام مسلم عن عبد الله بن فروخ ، أنه سمع عائشة تقول: إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: “إنه خلق كل إنسان من بني آدم على ستين وثلاثمائة مفصل. فمن كبر الله، وحمد الله، وهلل الله، وسبح الله، واستغفر الله، وعزل حجرا عن طريق الناس، أو شوكة أو عظما من طريق الناس، وأمر بمعروف، أو نهى عن منكر، عدد تلك الستين والثلاثمائة السلامى، فإنه يمشى يومئذ وقد زحزح نفسه عن النار”.
واسلم شنين بعد رؤية هذا الحديث وفي إحدى مقابلاته مع الدكتور عبدالباسط قال له: (لي عشرون عام وأنا أشرّح المفاصل لأكتشف اكتشافي وانتم تمتلكون هذه الحقيقه في كتبكم , لماذا لم تكشفوها لنا ؟ لقد تركتونا في ضلال).
وايضا اسلم الكثير من سكان الدنمارك بعد الحقائق العلمية التى تطابق الكتاب والسنة ..
الحمد لله على نعمة الاسلام ...... ،،


0 التعليقات:

إرسال تعليق