الأحد، 17 نوفمبر 2013

التخلص من حب الشباب .... هامه جداا

تداول النفط تداول العملات تداول الذهب  فنادق دبي فوركس

كيف تتخلص من حب الشباب هذا سؤال يعرفه جيدا من يعاني منه فهو يقضي ساعات وساعات وهو يبحث عن حلول وعلاج واطباء وخلطات عشبيه و....الخ
وخصوصا ان الشاب او الفتاة في هذا العمر تراه مهتما جدا بمظهره الخارجي وإليكم الان بعض النصائح والعلاجات الفعّالة بإذن الله

أولاً: كيف تتكون ندوب حب الشباب؟
تظهر بثور حب الشباب عندما تُسد مسام الجلد بالدهون، أو الخلايا الميتة أو البكتريا، من ناحية أخرى تتكون ندبات حب الشباب نتيجة لعملية الشفاء التي يخضع لها الجلد بعد انفجار الحبوب عندما  تخلف خلايا الدم البيضاء نسيج سميك من الجلد المكشوط.
وبما أنه ليس هناك ضمان بالشفاء التام لكل الحالات المصابة بندبات حب الشباب، فمع الندبات المتوسطة أو الشديدة عليك بزيارة طبيب جلدية.
ثانياً: كيف تمنع ظهور ندبات حب الشباب
1) العناية اليومية بالبشرة: وذلك من خلال تنظيف البشرة بغسول لطيف، يحتوي على "حمض الساليسيلك" الذي يحافظ على نظافة المسام من الدهون، يمكنك استخدام غسول الوجه الملطف "Daily Face wash" بمبلغ قدره 25 دولاراً، أي ما يعادل 94 ريالاً سعودياً، من خلال الموقع الإلكتروني (menscience.com)
2) تنظيف البشرة المصابة بالحبوب: للقضاء على التراكمات الناتجة عن خلايا الجلد الميت والمخلفات الدهنية، عليك استخدام منظف الوجه المتطور "Advance Face Tonic" وذلك من خلال الموقع الإلكتروني (menscience.com)، بمبلغ قدره 29 دولاراً، أي ما يعادل 108 ريال سعودي.
3) العناية بالبشرة بعد اختراق الحبوب: بعد تحكمك في الحد من انتشار الحبوب يمكنك الآن تنظيف مكانها بكريم يحتوي على مركب "بنزويل بروكسايد" الذي يساعد على إزالة الندوب الناتجة عن هذه الحبوب، مثل كريم "Acne Spot Repair"، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني (menscience.com)، بمبلغ قدره 21 دولاراً، أي ما يعادل 78 ريالاً سعودياً.
4) استخدام كريم الشمس:  عليك أن تضع كريماً خفيفاً يحمي من الشمس وخالياً من الدهون، حيث أن تعرضك للشمس يحفز البشرة لإنتاج مزيداً من الدهون وتحيل المناطق المصابة بحب الشباب إلى اللون الحمر أو الداكن، يمكنك استخدام كريم "TIO2 Sunblock SPF 30" والحصول عليه من خلال الموقع الإلكتروني (menscience.com)، بمبلغ قدره 31 دولاراً، أي ما يعادل 116 ريالاً سعودياً.
5) لا تحاول فقع أو انتشال البثور أو الرؤوس: ربما تعتقد أنك بذلك تقوم بتنظيف البشرة، لكنك في الحقيقة تقوم بنشر البكتريا وإيذاء البشرة.
ثالثاً: طرق تساعدك على تحسين مظهر وجهك: إذا كنت تعاني من ندوب حب الشباب، يمكنك اتباع واحدة من اثنتين:
1) الفرك: يمكنك القضاء على خلايا الجلد الميتة والقضاء على الندوب باستخدام "Microfine Face Scrub" الذي يمكنك الحصول عليه من خلال الموقع الإلكتروني (menscience.com)، بمبلغ قدره 29 دولاراً، أي ما يعادل 108 ريال سعودي. 
2) الترطيب: يساعد غسول الوجه المرطب 

اسأل الله الحليم الكريم ان ينفعكم بهذه العلاجات وان اكون قد جلبت لكم شيء جيد ومفيد ولا تنسونا من دعائكم ...

0 التعليقات:

إرسال تعليق