الأحد، 17 نوفمبر 2013

طرق انقااااص الوزن ...

تداول النفط تداول العملات تداول الذهب  فنادق دبي فوركس

طرق انقاص الوزن  ....

في جميع أنحاء العالم الكثير من الناس يطرحون هذا السؤال "لماذا أعاني من البدانة؟ " إذا كنت تعتقد أنك الوحيد الذي يعاني من هذا المشكل فأنت مخطئ تماماً. في الحقيقة السمنة او زيادة الوزن هي مشكلة كبيرة في أجزاء كثيرة من العالم. فهي لا تجعلك فقط تشعر بعدم الإرتياح لكن يمكن أن تؤدي بك إلى الكثير من المشاكل الصحية مثل القصور في القلب، والانصمام الرئوي. من وقت لأخر نسمع عن أناس تمرض بسبب زيادة الوزن لكن للأسف، العديد يختارون تجاهل مثل هذه المشكلة الخطرة. الأن من أجل معالجة هذه المسألة، ينبغي أن ننظر إلى أول الأسباب التي تجعل الناس يعانون من زيادة الوزن.
إذا كان لديك فضول حول معرفة كيفية الحصول على بطن مشدودة ورشيقة، عليك أن تنظر أولاً إلى الأسباب التي تجعلك تكتسب الدهون وتزيد في الوزن. في هذه المرحلة عليك أن تتحقق من تاريخ عائلتك. هل هناك أي شخص في العائلة يعاني من نفس المشكل؟ لأنه في الكثيز من الدراسات تظهر أن زيادة الوزن يمكن أن تكون لها صلة مباشرة لعلم الوراثة.
ولكن إذا كان هناك علاقة مباشرة بين السمنة والجينات، هل هذا بالضرورة يعني أنك سوف تعاني من نفس مشكل البدانة التي يعاني منها أفراد عائلتك؟ لا تقلق لأن هذا ليس ما هو عليه الحال عادة، إذا كان هناك أفراد اخرين في عائلتك هم أيضاً يعانون من زيادة الوزن، هذا يعني أنك ممكن أن تجد صعوبة في البقاء في حالة جسمانية رشيقة بالنسبة لأشخاص أخرين ليس لديهم أي حالة سمنة وراثية في العائلة.
لماذا أعاني من زيادة الوزن؟ لماذا لدي معدة منتفخة؟ معظم الناس لا يدركون أن واحدة من أكثر أسباب السمنة هي كمية السعرات الحرارية التي يتناولونها. إذا لم تكن حذرا من الإستهلاك الغدائي الخاص بك . إذاً ربما حان الوقت لكي تنتبه أكثر إلى وجابتك اليومية. إذا لم تكون قادراً على التخلص من السعرات الحرارية التي تتناولها في وجباتك كل يوم، يمكنك أن تحاول أن تحرق تلك السعرات الحرارية عبر تكثيف التمارين الرياضية والحرص على أنك تحرق أكتر مما تستهلك منها في وجباتك اليومية. وهذا أمر مهم خاصةً إذا كنت ترغب في التخلص من تلك الكيلوغرامات الزائدة في جسمك
إذا كنت تتساءل كيف تحصل على بطن مسطحة ورشيقة يجب عليك الحرص على حرق سعرات حرارية أكتر مما تستهلك كل يوم، تحقق من مكونات الأطعمة التي تأكلها. قم بتسجيل عدد السعرات الحرارية التي تأكلها واحرص على التخلص منها بواسطة التمارين الرياضية. ضع في الإعتبار أنه كلما أكلت أطعمة صحية
أكثر كلما حرقت المزيد من الدهون . لا تلجأ إلى الاطعمة الجاهزة أو الوجبات الخفيفة لأنه هناك العديد من الوجبات على شبكة الأنترنيت التي يمكنك تحظيرها وتكون لذيذة ومغدية في نفس الوقت.
الكثير من الناس تبدأ العمل بدون خطة محددة، بمجرد أخد القرار للدخول في برنامج انقاص الوزن والتخلص من الدهون في جسمك عليك أن تتشبت بذلك البرنامج وتأكد أنك لن تنحرف عن مسارك على طول الطريق هناك الكثير من برامج انقاص الوزن التي يمكنك اتباعها لكن يجب أن يكون لديك الدافع والإرادة القوية لاتباعها إلى حين الوصول إلى هدفك المنشود.
كلمات مفتاحية : انقاص الوزن، طرق انقاص الوزن، التخلص من الدهون، حرق السعرات الحرارية ... 


0 التعليقات:

إرسال تعليق