الأحد، 17 نوفمبر 2013

قام بطهي والدته .. لا اله الا الله

تداول النفط تداول العملات تداول الذهب  فنادق دبي فوركس

تداول النفط تداول العملات تداول الذهب  فنادق دبي فوركسالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته احبتي في الله اليوم مع تدوينة غريبة جدا وقصة عنوانها يصفها بالغرابة والدهشة ماهذا نسمع عن شخص ينهر امه او شخص عاق لامه او شخص طرد امه من المنزل او او او لكن لم نسمع ان شخص قام بطهي امه يارب سلم

عثر عمال الإطفاء الإيطاليين على أجزاء مقطعة من جسد امراة مطهوة ومثلجة، مشيرين إلى أن المتهم بالجريمة هو ابنها.
وذكرت وكالة أنباء “أنسا” الإيطالية، أن عمال الإطفاء عثروا على أعضاء ماريا بيا غاريليا (70 عاماً)، مقطعة في منزلها في ساليرنو بجنوب البلاد، حيث كانت تعيش مع ابنها لينو رينزي (45 عاماً)، المشتبه به الرئيسي في جريمة قتلها.
وقال العمال نهم اكتشفوا بقايا جسمها، عندما قصدوا المنزل بعد تلقيهم اتصالاً من مجهول يشتكي من رائحة غاز منبعثة من الشقة التي كانت تعيش فيها الضحية.
كما عثروا على أجزاء من جسمها مطهوة في الفرن، وأخرى مغلية في قدر، وعلى قدم في الثلاجة، فيما وجدوا الجزء الأكبر من جسمها في الحمام، إضافة إلى عثورهم على كميات كبيرة من العقاقير مرمية على طاولة المطبخ.
وتجري الشرطة في هذه الأثناء تشريحاً على جثتها من أجل الكشف عن سبب الوفاة ووقته.
ويشتبه المحققون بأن تكون توفيت منذ 3 أيام كحد أقصى.
وقالوا إن رينزي لديه تاريخ في الأمراض النفسية، موضحين أنه تم إخراجه الشهر الماضي من مركز للرعاية النفسية، ليبقى تحت وصاية والدته.

وأخيرا احبتي في الله نحمد الله على نعمة الاسلام والايمان ونحمد الله على ديننا الذي يأمرنا بأن نبر والدينا الحمد لله رب العالمين تعليقك يهمني لأعرف وجهات النظر
بوركتم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق