الأحد، 19 يناير 2014

شاب يتحرش بزوجه أبيه لمده تذيد عن العام ..

تداول النفط تداول العملات تداول الذهب فوركس فنادق دبي

بدأت محكمة جنايات أبوظبي محاكمة شاب وزوجة أبيه بتهمة سفاح القربى وإقامة علاقة محرمة مع زوجة أبيه التي تكبره بتسعة أعوام، كما تضمنت القضية اتهام الأب بالاعتداء بالضرب على ابنه وقد تنازل الابن المتهم عن حقه الشخصي في مقاضاة والده، كما تنازل الأب عن توجيه تهمة الزنا إلى زوجته.
وتعود تفاصيل القضية إلى بلاغ ورد إلى الشرطة من والد المتهم يتهمه باغتصاب زوجته وهي ليست والدة المتهم بل زوجة والده، وعندما حضرت الشرطة تبين ان الأب اعتدى بالضرب على ابنه. وفي التحقيقات قال الأب إن زوجة أخيه أبلغته أنها شاهدت ابنه في وضع مخل على سرير زوجته فحضر الأب وعندما سأل زوجته أخبرته أن ابنه اغتصبها وأنه كان يلاحقها ويهددها، وأنه أجبرها على معاشرته بالتهديد، وعندما استدعى الأب ابنه قال له إنه على علاقة بالزوجة منذ عام ونصف برضاها، فقام بضربه.
كما أكدت الزوجة أن ابن زوجها دخل عليها الغرفة في أحد الأيام قبل عام ونصف حيث اغتصبها ثم هددها انه سيبلغ والده بوجود علاقة بينهما وانه أجبرها خلال الفترة الماضية على اقامة علاقة معه بالتهديد وكان يلاحقها في كل مكان تذهب إليه. من جهته أكد الابن أنه وبعد خلاف مع زوجة ابيه قبل سنة ونصف، دخل إلى غرفتها ليتشاجر معها حول موضوع الخلاف، ولكنها اغلقت باب الغرفة وأخذت بالتحرش به وهتك عرضه إلى أن استجاب لها وزنا معها ثم تكررت لقاءاتهما برضاها وطلبها. وقدم الابن الرسائل النصية والمحادثات عبر الانترنت التي كانت بينه وبين زوجة أبيه كدليل على رضاها بهذه العلاقة وطلبها لهاااا





ما تعليقكم ؟؟؟؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق