الأربعاء، 15 يناير 2014

الطفله التي أبكت العالم كله ... تستحق القراءه

فنادق دبي فوركس تداول الذهب تداول البترول تداول النفط تداول العملات
 الطفله  التي أبكت العالم كله ، حيث الحادثه الفاجعه التي قام بها هؤلاء الجبناء القزره و ما فعلوه معهااا ..
اليكم التفاصيل ::
على اثر حادثة الإغتصاب التي تعرضت لها الطفلة كوثر بمدينة العرائش يوم الإثنين المنصرم قرر مجموعة من النشطاء الجمعويين أمس الأربعاء في إجتماع بمقر إحدى النقابات بالعرائش إطلاق برنامج إحتجاجي وتوعوي ضد هذه الظاهرة التي طفت على السطح مؤخراً بعد عدة حوادث مشابهة بمناطق مختلفة من المغرب .

النشطاء قررو إنشاء تنسيقية أسموها (( التنسيقية المحلية لمناهضة الإغتصاب )) ستبدأ برنامجها بوقفتين إحتجاجيتين الأولى ستتزامن مع الترياتلون الدولي بمدينة العرائش يوم السبت 18 ماي الجاري بساحة التحرير على الساعة السابعة مساءا والثانية ستكون بباب المديرية الإقليمية للأمن الوطتي يوم الاتنين الحادي والعشرون من ماي على الساعة الثانية عشر ظهرا.

كما قرر النشطاء مراسلة البرلمانيين الممثلين للإقليم طالبين منهم طرح سؤال شفوي في البرلمان على وزير الداخلية حول نقص رجال الأمن بمدينة العرائش.

وفي بيان صاغته التنسيقية الجديدة ، أدانت فيه غياب الأمن بالمدينة وحملت فيه المسؤلية لكل لمتدخلين والمتسببين في هذه الضاهرة التي بدأت ترعب الأباء .

و في تصريح للعرائش 24 قال أحد النشطاء اللذين حضرو الإجتماع، إن إغتصاب الطفلة كوثر هو إغتصاب لكل أطفالنا لدى لن نكتفي بإدانة الحدث لكننا سنعمل وبنفس طويل على أن لا يتكرر هذا الحدث مرة أخرى .

وفيما يخص الجاني المتواجد حاليا بقبضة رجال الأمن و الذي تعرفت عليه الضحية قالت التنسيقية نحن لا نرغب بالضغط على القضاء لإدانته لأننا نعتبر المتهم بريء إلى أن تتبث ادانته خصوصا وأن جيران ومعارف الجاني جميعهم يستبعدون فرضية قيامه بهاته الفعلة، لكننا ندين الظاهرة ككل و نطالب بتوفير الأمن لأنه العامل الاساسي لكل أشكال الإجرام .....

0 التعليقات:

إرسال تعليق