السبت، 18 يناير 2014

الفتاه التي أحب متزوج و أب لطفلان .. لو سمحتم لازم تقرأوا القصه محتاجينكم

نصارع في كل يوم في هذه الحياه  الكثير من المصاعب والشدائد منها مايهون ومنها ما يتعبنا وكم مؤلم بالنسبه لنا الطلاق حيث يشتت اللاسر ويظلم بها المراه والابناء ايضا
قصتنا هذه تتحدث عن مطلقه منذ اشهر تقول عندي طفل عمره سنه منذ عودتي لبيت اهلي بعد خلافات مع زوجي السابق منذ سنه ونصف وانا في بيت اهلي اصرف علي نفسي وطفلي لوحدي لا زوج يعيلني ولا يصرف حتي علي ابنه ولا ابي ايضا حيث ابي فقير  عملت لفتره من  الزمن وبعت ذهبي كنت حاملا حين غادرت منزل الزوجيه ولم يسال عنا منذ تلك الايام والان طلقته بالمحكمه ولم يدفع لنا فلسا
اثناء هذه الفتره احببت شابا متزوج وله طفلتان صغيرتان كان يبحث عن زواج ثاني حيث انني عرفته قبل زواجي حيث  اني عملت في شركته وبعد التعامل لمدة شهر احببنا بعضنا حيث  انه ساعدني علي تخطي ازمتي والان ابي يرفض هذا الزواج لانه علي ضره ولانه يخاف ان اقع في مشاكل واوقعهم فيها كما في زواجي الاول حيث والدي لم يكن موافق عليه ونصحني بعدم الارتباط به لان اهله بخلاء لكنني رايت شيئا اخر ولانه افهمني انه بعيد عن اهله وله حياته ولكن  كل ذلك كان كذبا حيث  كان ضعيف الشخصيه ويفعل تماما كما يؤمر من والديه ولهذا والدي يرفض ارتباطي بشاب متزوج ويرفض الموضوع بشده مع ان الشاب المتزوج محترم ومتدين وفهمني حتي انه رفض ان اعمل سكرتيره ووظفني في شركته اونلاين بالتسويق لكي اكون مستوره في بيتي ودفع لي راتبا اعيل به نفسي وولدي
واهلي كانوا قاسيين علي رغم وقوفهم بجانبي في محنتي من حيث الدفاع عني امام زوجي واهله لكنهم عاتبوني ولاموني بسبب ارتباطي بالشاب المتزوج والشاب يقول انه سوف يقاتل من اجلي وانا اخاف ان افقده بالهه عليكم انصحوني ماذا افعل ؟؟؟


ياريت كل الناس ترد علي السؤال لأنها متابعه القصه ،،،

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق