الأحد، 19 يناير 2014

يتحرش بأخته و أمه و خالته في يوم واحد ، أصعب قصه

تداول النفط تداول العملات تداول الذهب فوركس فنادق دبي تداول سبائك الذهب


قصةشاب اسمه خالد توفي ابوه لما كان عمره 18 سنة وماعندوش  إلا اخت وحدة وأمه وخالته وهو اللي يصرف عليهم بعد وفاة أبوه .

في ليلة من الليالي دخل خالد البيت الساعة 10 سكران ولأول مره يسكر في حياته ومعه حبوب منومة ونادى أمه

خالد :   أريد أن  أجلس أنا معك في الغرفة لوحدنا شوي

الأم : ماذا بك  ياولدي ؟

خالد : بصراحة فيه معي دواء جديد لك يمنع أمراض القلب و عايز اوريهولك

الأم : الحمد لله انك افتكرت المره دي

دخل خالد وامه الغرفة وبعده قال

خالد : اتفضلي واحده اهي و هاترتاحي

والله وتأخذ الأم حبة * وبعد نص ساعة ألا وتحس بدوخة ويغمى عليها * بعدها قام خالد ويسدحها على السرير ويفعل الفاحشة فيها * والعياذ بالله .

بعدها يطلع خالد من غرفة أمه ويروح لغرفة خالته المريضة * مع العلم إن خالة خالد فيها مرض السرطان _ شافاها الله وعافاها _ ويقولها

خالد : مساء الخير ياخاله

الخاله : هلا خالد هلا حبيبي

خالد : كيف صحتك اليوم ان شاء الله طيبه

الخالة : اليوم احسن شويه  من أمس بس الله يختم لي بالجنة

خالد : والله ياخاله فيه علاج جديد  لسا مكتشفينه للسرطان وبعطيكي منه ان شاء الله انه بيريحك

الخالة : اي والله ياولدي اعطني منه عسى الله انه يكتب لي الشفاء على هذا الدوااااء

ثم يعطيها و يفعل معها كما فعل مع أمه بالظبط ...

و جاء دور اخته التي كانت البدايه من المطبخ

ساره : من عند الباب

خالد : إفتحي الباب أنا خالد ياساره

وتقوم ساره وتفتح الباب

ساره :هلا اخوي هلا والله

خالد : والله ياساره شفت نفسي فاضي وقلت اعملك كوبايه شاي و اجي اقعد معاكي شويه
ساره : حبيبي يا اخي كم أنت طيب و حنين علينا

قامت ساره وشربت الشاي وخالد يتلهف  عليها ويدلعها وهي مستانسه ان اخوها يدلعها بعد عشر دقايق
حست ساره انها دايخه وجايها النوم قالت بالله ياخالد ممكن تطلع أنا أحس ان محتاجه انام اوي مش عارفه ليه ...

ثم يخرج من المنزل خالد في هذا الوقت بعد كل هذه الجرائم
و تصحي الأم و الخاله كي يجدوا أخته قد فارقت الحياه بسبب الطريقه الوحشيه التي تعامل خالد بها مع أخته

و تصبح القصه الأصعب التي يمكن أن تري علي الناس

ما تعليقكم ؟؟؟؟

؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق