الاثنين، 20 يناير 2014

طبيب يغتصب مريضته وهي تحت تأثير التخدير

تداول النفط تداول العملات تداول الذهب فوركس فنادق دبي

هي فضيحة لا شك ستهز مهنة الطب في مصر، لأن فاعلها افتقد كل صفات الآدمية، وتجرد من أخلاقيات مهنته وشرفها وحتى قسمها،

ليتحول إلى ذئبٍ غادر ينتهك الأعراض بلا عقل أو ضمير، ولم يفرق بين حلالٍ أو حرام، ولم يراع مهنته كطبيب حفظ عورات مرضاه، بل تحول إلى كائن همجي، فاستباح شرف مريضته، وهي تحت تأثير المخدر دون رحمة أو رادع
بدأت فصول تلك الجريمة البشعة، بأحد الأحياء الراقية في القاهرة، حيث تسكن المجني عليها، والتي تبلغ من العمر 33 سنة، وهي خريجة جامعية وحاصلة على بكالوريوس تجارة .  ش. م  .  التى رفضت، رغم سماحها لنا بتصويرها، نشر اسمها أو صورتها بشكل واضح، تعيش الآن حالة نفسية سيئة، بعد أن تعرضت لحادث "هتك عرض" داخل مستشفى كبير بالحي الذي تسكن فيه، متسائلة بصوت متهدج " الذي حدث لي كان داخل إحدى المستشفيات الكبرى في القاهرة، يا ترى ما الذي يحدث في المستشفيات الشعبية ؟،
وهل يعقل أن أدخل غرفة العمليات مريضة بـ "الزائدة" فأخرج مصابة بمرض لا يفارقني إلا عند الموت، ويقضي على حياتي كأنثى، بسبب تعرضي لاغتصاب وحشي من قِبل طبيب بلا ضمير أو أخلاق ؟؟
اتجهت الضحية إلى قسم الشرطة التابع للمنطقة، لتحرير محضر بالواقعة ضد المستشفى الشهير، وطبيب التخدير الذي كان معها وقت إجراء العملية، والذي تعتبره مسؤولاً عن هتك عرضها والقضاء على مستقبلها، كما تقول. ووقفت الفتاة أمام المحقق تحكي قصتها المثيرة، وكيف دخلت إلى مستشفى للعلاج، لتخرج فاقدة عذريتها ومصابة بمرض مزمن لا يترك صاحبه إلا عند الموت.
تقول: منذ ثلاثة شهور شعرت بألمٍ في جانبي الأيمن، وتوجهت إلى ذلك المستشفى الشهير، وأجريت الفحوصات اللازمة، وتم إجراء جراحة لي عن طريق طبيب اسمه "ع"، وبعدها خرجت من المستشفى معتقدة أن الألم انتهى بلا رجعة.
وذات يوم جلست في المساء كعادتي أشاهد التليفزيون، وفي أثناء ذلك شعرت بألمٍ من نوعٍ آخر لم أعتد عليه، فذهبت إلى طبيب آخر، وبإجراء الفحوصات، أكد لي أنني مصابة بعدوى "هيربس" الذي يشبه "مرض الإيدز"، وأن هذا المرض لا ينتقل إلا عن طريق علاقة جنسية مباشرة.
وقع الصدمة
وقع الصدمة كان كبيراً علي وأنا لم أتزوج بعد، عند تلك اللحظة داهمتني الشكوك، وتذكرت تلك التصرفات المريبة التي كنت أشعر بها وقت إجراء العملية، وكيف كان طبيب التخدير يتحسس أجزاء من جسدي بطريقة منفرة، وكيف أنه فور شعوري بألم بعد العملية مباشرة وصرخاتي العالية التي كانت تصدر مني، هرب وتركني لوحدي وأسرع إلى الخارج.
أخبرت شقيقي بإصابتي بعد إجراء العملية بالمرض الغامض، لكنه لم يصدقني في البداية، ربما خوفاً من العادات والتقاليد والفضحية. كلمات خادشة للحياء وتواصل المجني عليها قائلة:
ما يجعلني متأكدة أنني تعرضت لعملية هتك عرض، أنني بعد إجراء العملية جاء طبيب التخدير، وكان يعتقد أن البنج لا يزال مفعوله ساريا، وأنني غائبة عن الوعي، فأمسك برأسي ووضع يده على جسدي .. فنظرت إليه وكنت وقتذاك غير فائقة بشكل كامل، وأشعر بحالة إعياء، وفوجئت أنه خرج بعدها مسرعاً وغاب عن الأنظار.
والغريب أن طبيب التخدير نفسه عندما بدأت أنزع ملابسي حتى يقوم بإعطائي البنج استعداداً للعملية، كان يقوم بترديد كلمات بذئية وخادشة للحياء، فاندهشت كثيراً، إذ كيف لطبيب أن يوجه مثل تلك العبارات لمريضة تحت يده!.
وبكلمات يعتصرها الألم، تستطرد المجني عليها قائلة: "الآن أنا مصابة بمرض خطير، وهذا أمر غير طبيعي، بل كارثة لي كفتاة، ولن أترك حقي، خاصة أن هناك سيدات كثيرات ربما تعرضن لمثل هذه المواقف على يدي هذا الطبيب، لكنهن لن يستطعن الحديث، خوفاً من أزواجهن أو خشية محاصرة المجتمع لهن، وأتساءل، ما موقف المسؤولين في وزارة الصحة ونقابة الأطباء؟ وهل سينصفني القانون، ليس لدي ما أقوله سوى حسبي الله ونعم الوكيل فيمن ظلمني ...


القصه كما حدثت بالظبط ..

ما تعليقكم ؟؟؟؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق