الجمعة، 10 يناير 2014

تداول القصص :: يرمي عشيقته من الشباك خوفا من زوجته ،،

تداول العملات تداول النفط  تداول البترول تداول الذهب فنادق دبي فوركس
في البدايه أهلا وسهلا بكم في مدونة تداول القصص ....
القصه التي هذت المغرب الشقيق و الحوادث المتتاليه من أغتصاب أو ما ماثل الإغتصاب مثل هذه القصص و هي الزنا الغير مشروع و لكن ..

اليكم التفاصيل :::
إستيقظت مرة أخرى  مدينة الدار البيضاء صباح اليوم الخميس على وقع جريمة أخرى أو حادث غريب أخر، وهذه المرة بطله زوج ، قام برمي عشيقته أو خليلته من النافذة خوفا من افتضاح أمره من قبل زوجته.
وتضيف الأخبار في عددها الصادر، أن الزوج أقدم في الصباح بمنطقة التشارك بالبيضاء على إلقاء خليلته من نافذة الشقة  الموجودة بالطابق الاول لاحدى الاقامات خوفا من افتضاح أمره.
وذكر شهود عيان عاينوا الواقعة أن الفتاة التي لا يتجاوز عمرها 17 سنة  سقطت ولحسن حظها فوق غطاء بلاستيكي لمحل بيع البوكاديوس ، إلا أن الخوف  والهلع الذي كان باديا على الفتاة جعلها تلوذ بالفرار قبل أن تصطدم بحائط عمارة  لتصاب بجروح خطيرة على مستوى الرأس ، قبل أن يتم نقلها على وجه السرعة إلى أحد المستشفيات بعد حضور السلطات المحلية وعناصر الأمن بمنطقتي أناسي وسيدي مون.
 وأضافت المصادر أن الواقعة بدأت بعد أن طرقت زوجة صاحب الشقة الباب ومخافة انكشاف أمره عمد إلى إلقاء عشيقته التي استقدمها إلى بيت الزوجية، وألقى بها عبر نافذة  الشقة، بدون تردد ولا خوف من العواقب
سأترك لكم التعليق الآآن .....



مدونة تداول الموضوعات تتمني لكم قضاء وقت ممتع و مفيد

0 التعليقات:

إرسال تعليق